الجديد في قضية المشعوذ بلقاسم: محاميه يكذب خبر اطلاق سراحه

Écrit par sur 1 juin 2022

كذب الأستاذ أنس كدوسي محامي المتهم بلقاسم في ما يعرف بقضية الاغتصاب لمجموعة من النساء بايهامهن بالشفاء خبر اطلاق سراحه وجاء في تدوينة له على فايسبوك:Peut être une image de 1 personne et position debout

    « باعتباري المحامي الوحيد الذي ينوب في الملف فأية أخبار لا تصدر سوى عن الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية بأريانة وأية أخبار ينبغي أن لا تضر بسرية البحث والتحقيق وهو ما سيقوم الناطق الرسمي بتوضيحها.
المنوب لازال مودعا بالسجن على ذمة التحقيق واليوم حضرت معه الاستنطاق الثاني ولازالت هنالك استنطاقات أخرى من طرف السيد قاضي التحقيق. وغير هذا من ما يتم تداوله يبقى مجرد شائعات ومعلومات مغلوطة ينشرها من لا دراية لهم بتفاصيل الملف ودون تبين من المصدر الصحيح للمعلومات. »

و المتهم بلقاسم مشعوذ يدعي التطبب والعلاج الروحاني أحيل على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة في ثلاث فضاية مرفوعة ضده وكانت مساعدة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة والناطقة الرسمية باسمها فاطمة بوقطاية، قد أكدت في تصريح  سابق أن قاضي التحقيق أصدر بطاقتي إيداع بالسجن في حق المتهم بالتحيل والمورط في الاعتداء الجنسي على فتيات في قضيتين مع الإبقاء عليه بحالة سراح في الثالثة.وبينت بوقطاية أن قاضي التحقيق استنطق المظنون فيه من أجل ثلاث قضايا أثيرت ضده وتعلقت كل واحدة بالاغتصاب الجنسي تحت طائلة الاستضعاف، والتحرش الجنسي والتحيل والتطبيب، ليقرر إثرها إصدار بطاقتي إيداع بالسجن في حقّه بخصوص قضيتين، والإبقاء عليه بحالة سراح بشأن القضية الثالثة، في انتظار استكمال التحقيقات في القضايا المثارة ضدّه.

وسبق أن أكدت مساعدة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة فاطمة بوقطاية أن المظنون فيه المتهم أحيل على أنظار قاضي التحقيق لاتخاذ ما يلزم في شأنه.

يذكر أن برنامج الحقائق الأربع الذي يبث على قناة « الحوار التونسي » كان قد عرض تحقيقا  »حول متحيل روحاني يدعى « بلقاسم » يستقطب فتيات بزعم مداوتهن.

ووفق التقرير فقد عمد هذا « المشعوذ » إلى استغلال قرابة نحو 900 امرأة جنسيا بادعاء معالجتهن من الجن والسحر وتأخر الإنجاب.

 


Les opinions du lecteur

Laisser un commentaire

Votre adresse email ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *



En ce moment

Titre

Artiste

Facebook