أنس جابر: اصابتي ليست خطيرة وأصبو إلى الوصول إلى المرتبة الأولى عالميا.. وسأحقق ذلك.. فيديو

Écrit par sur 23 juin 2022

اعربت  أنس جابر اليوم الخميس 23 جوان 2022 في برنامج فوروم سبور على إذاعة موزاييك أف أم  عن سعادتها وفخرها باللعب إلى جانب سيرينا ويليامز بعد أن اختارتها لتخوض معها  »زوجي إيستبورن ».

وقالت أنس جابر في هذا الإطار  » أكيد حاجة تزيدني وتفرحني علخر بعد إلي اختارتني باش نلعب معاها.. والإحساس كان استثنائيا ورائعا جدا.. »

وتحدثت النجمة التونسية عن تتويج برلين، قائلة ‘ هو يعني لي الكثير، وقمنا بالتحضير جيدا.. وإن شاء الله التتويج يعاوني باش نقدم أكثر .. »

وأضافت  » هذي البداية وطموحاتنا أكبر .. ونحب نكون رقم واحد في العالم، والأكيد المركز الأول هو هدفي.. توا ولا من بعد باش نحققو..  »

وعبرت أنس جابر بالمناسبة عن سعادتها لحضور الجمهور التونسي في مقابلاتها، قائلة  » أشكر التونسيين الذين يساندونني في كل مناسبة، وكانوا في الموعد في كل نقطة في العالم.. »

وأضافت  »لا أستطيع وصف سعادتي برؤية الراية الوطنية في المدارج فهذا فخر لي ..  وأنا أعتز وأفتخر بأنني تونسية وهذا شرف لي وشرف لجميع التونسيين.. »

وطمنت أنس المتباعين والجماهير المتابعة للتنس أن أصابتها ليست خطيرة وانما أرادت أن تعتني بوضعها الصحي قبل خوضها لدورة ومبلدون المفتوحة

 


Les opinions du lecteur

Laisser un commentaire

Votre adresse email ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *



En ce moment

Titre

Artiste

Facebook